عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاعلانات

2020-01-24

لمرضى السكري وضغط الدم .. مستشفى الكفيل التخصصي يوفر لكم كوادر طبية متميزة


يعلن مركز الامراض الباطنية في مستشفى الكفيل التخصصي عن تواجد فريق طبي عراقي مختص بالأمراض الباطنية والصدرية، ولمختلف الاعمار.

الكادر المتواجد في المركز:
1ـ د. أحمد القريني (اختصاصي الامراض الباطنية والصدرية وضغط الدم والسكري(، يستقبل المراجعين يوم السبت والاحد والاثنين الثلاثاء صباحاً من كل اسبوع وجميع ايام الاسبوع مساءً باستثناء يوم الجمعة لايتواجد.
2ـ د. علي سوادي (اختصاصي الامراض الباطنية والصدرية(، يستقبل المراجعين يوم الاربعاء والخميس والجمعة صباحاً من كل اسبوع.


للحجز والاستفسار الاتصال عبر الارقام التالية من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثامنة مساءً: 

(07602344444) ـ (07602329999) ـ (07730622230)

#دمتم_سالمين

لمتابعة قناتنا على التليغرام اضغط على الرابط التالي:  
https://t.me/kafeell