عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الشهرين يعاني من شلل القالون.. أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجته دون اللجوء إلى فتح البطن + أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية رفع ورم من عظم فخذ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف
الاخبار

‪‎‪بعد يأس والده: فريق طبي في مستشفى الكفيل ينجح باستئصال ورم في الكلية اليمنى لطفل عمره (9) أشهر
378 | 2020-07-12

مراجعات متكررة لعدة مستشفيات داخل العراق دون جدوى قام بها والد الطفل (أ.س)، ألجأته للبحث عن حل في الخارج، ولكن خياراً جديدا لاح في الافق.

رئيس الفريق الطبي العراقي الدكتور سرمد الربيعي اختصاصي جراحة اطفال في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، كان بلسماً لجراح هذا الطفل، فقد أجرى العملية بنجاح وقال " تم بحمد الله و فضله إجراء عملية جراحية نوعية لطفل يبلغ من العمر (٩) أشهر، اذ كان الطفل مصاب بورم في الكلى اليمنى ".

موضحاً ، ان الورم هو من نوع "Wilms’ tumor" وهو يعتبر من الدرجة الثانية وكان ملتصق على الأوعية الدموية الرئيسية في البطن وممتد الى أسفل و داخل الحالب الأيمن .

وبين الربيعي، انه تم تشكيل فريق جراحي برئاستنا و إجراء كافة الفحوصات والتحضيرات اللازمة في مستشفى الكفيل وتم أجراء العملية الجراحية والتي استغرقت قرابة الساعة والنصف وتكللت بالنجاح بعد استئصال الورم بالكامل دون حدوث نزيف أو أية مضاعفات أخرى وخرج منها بعد يوم واحد من اجراء العملية.

من جانبه اعرب والد الطفل (أ.س)، عن شكره وامتنانه للطبيب المعالج ولجميع العاملين في المستشفى، مشيداً بالخدمات الطبية والتمريضية والخدمات الاخرى التي قدمت له فيها.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار