عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ تشخيص أنواع امراض الكبد الفيروسية بإستخدام تقنية (Abbott Real Time PCR) + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + نجاح فريق طبي بعملية زراعة عظم للفك الأسفل وتثبيت كسر متهشم بالفك الاعلى لمريض أربعيني + نجاح فريق طبي بعملية تعديل إنحراف العمود الفقري لمريضة أربعينية + شاب ثلاثيني.. إنقاذ يده اليمنى من البتر بعد تعرضه إلى حادث سير + "بتقنية الناظور" نجاح فريق طبي بعملية زرع رباط صليبي + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + استمرار نجاح عمليات قص وتكميم المعدة في مستشفى الكفيل التخصصي + (600) عملية بجراحة قلب الأطفال خلال أربعة أعوام يحقق بها مستشفى الكفيل نجاح بنسبة (95)% + بإستخدام الشيش المقفل" تثبيت كسور متهشمة في عظم الفخذ والساق لمريض ثلاثيني + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + نجاح فريق طبي بعملية إستئصال ورم من الغدد اللعابية لمريضة ثلاثينية + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بعملية إستبدال مفصل الورك الجزئي لمريض سبعيني + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة
الاخبار

‪‎‪بعد يأس والده: فريق طبي في مستشفى الكفيل ينجح باستئصال ورم في الكلية اليمنى لطفل عمره (9) أشهر
545 | 2020-07-12

مراجعات متكررة لعدة مستشفيات داخل العراق دون جدوى قام بها والد الطفل (أ.س)، ألجأته للبحث عن حل في الخارج، ولكن خياراً جديدا لاح في الافق.

رئيس الفريق الطبي العراقي الدكتور سرمد الربيعي اختصاصي جراحة اطفال في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، كان بلسماً لجراح هذا الطفل، فقد أجرى العملية بنجاح وقال " تم بحمد الله و فضله إجراء عملية جراحية نوعية لطفل يبلغ من العمر (٩) أشهر، اذ كان الطفل مصاب بورم في الكلى اليمنى ".

موضحاً ، ان الورم هو من نوع "Wilms’ tumor" وهو يعتبر من الدرجة الثانية وكان ملتصق على الأوعية الدموية الرئيسية في البطن وممتد الى أسفل و داخل الحالب الأيمن .

وبين الربيعي، انه تم تشكيل فريق جراحي برئاستنا و إجراء كافة الفحوصات والتحضيرات اللازمة في مستشفى الكفيل وتم أجراء العملية الجراحية والتي استغرقت قرابة الساعة والنصف وتكللت بالنجاح بعد استئصال الورم بالكامل دون حدوث نزيف أو أية مضاعفات أخرى وخرج منها بعد يوم واحد من اجراء العملية.

من جانبه اعرب والد الطفل (أ.س)، عن شكره وامتنانه للطبيب المعالج ولجميع العاملين في المستشفى، مشيداً بالخدمات الطبية والتمريضية والخدمات الاخرى التي قدمت له فيها.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار