عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الشهرين يعاني من شلل القالون.. أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجته دون اللجوء إلى فتح البطن + أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية رفع ورم من عظم فخذ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف
الاخبار

ضمن سلسلة خدماتها المجانية.. مستشفى الكفيل يتكفل بمعالجة طفلة نجفيه تعاني من تشوهات ولادية
347 | 2020-07-18

أعلن مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء تكفله بمعالجة طفلة من محافظة النجف تعاني من شق الشفة واللهاة الولادي مع وجود فتحة في الفك الاعلى.

وقال الفريق الطبي المعالج بالمستشفى، (الدكتور معمر الاعرجي إختصاصي جراحة الوجه والفكين والدكتور علاء الشريفي إختصاصي الجراحة التجميلية)، في حديث صحفي، ان فريقنا الطبي نجح بمعالجة طفلة بعمر الـ(8) أعوام تعاني من وجود شق الشفة واللهاة الولادي خلال عملية مميزة.

وبين الفريق الطبي، أن عملية إصلاح شق الشفة واللهاة الولادي بعملية جراحية لرأب أو إعادة تشكيل حلق المريض والتي يتم فيها إغلاق الشق الغير طبيعي الذي يوصل تجويف الفم بالأنف.

موضحاً، أن هذه العملية تساعد المريض على التخاطب والنطق والبلع والتنفس بصورة طبيعية وتعمل على نمو أجزاء الفم بشكلها الطبيعي.

مضيفاً إلى، ان هذه عملية معالجة الطفلة مرت بسلسلة من العمليات الجراحية حتى  الى الهدف الرئيسي وهو الجمال والاداء الوظيفي ( النطق، التنفس، نمو الاسنان بشكل صحيح، ومظهر الوجه المتناسق).


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار