عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ نجاح فريق طبي بمعالجة طفل يعاني من أستسقاء الدماغ + فريق طبي ينجح بعملية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + نجاح فريق طبي بعملية تغيير صوت شاب من انثوي الى ذكوري + بـ"تقنية الأليزاروف" تعويض عظم بحجم (10)سم فقد من ساق مريض عشريني + إستمرار نجاحات فريق طبي بمعالجة التحدب والانحراف بالعمود الفقري + نجاح فريق طبي بعملية رفع ورم من دماغ سيدة أربعينية + نجاح فريق طبي بعملية إستئصال ورم خبيث من الغدة الكظرية لطفل بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بمعالجة طفل يعاني من تشوهات قلب ولادية + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بـ"تقنية الناظور" زراعة رباط صليبي لمريض بعمر الـ(27) عاما + "بالتخدير المناطيقي" معالجة التهاب العصب السابع لمريض بعد معاناة دامت (4) سنوات + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة بعمر الـ(42) عام ممتد من الرقبة إلى الدماغ + تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم
الاخبار

ذكرى عاشوراء الحسين "عليه السلام"
884 | 2020-08-30

تتقدم أدارة ومنتسبو مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء المقدسة بأحر التعازي وأعظم المواساة الى مراجع الدين العظام وجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بذكرى إستشهاد الإمام الحسين "عليه السلام" يوم العاشر من محرم الحرام "عاشوراء" واقعة الطف تلك الفاجعة التي لازلنا الى اليوم نستلهم منها دروس التضحية والإيثار.

ما أحوجنا اليوم الى التمسك بخطى الإمام الثائر الذي وقف بوجه الظلم وأستبداد آل أمية الذين عاثوا في الأرض فساداً وانتهاكاً لحرمات العباد، نسأل الله أن يوفقنا ويشملنا بألطافه الإلهية الخفية للإستفادة من ذكرى نهضة الإمام الحسين "عليه السلام" لتحقيق وتطبيق المفاهيم التي قام من أجلها الإمام "عليه السلام" لإحياء الإسلام وتجديده.

السلام عليك يا أبا عبد الله وعلى الأرواح التي حلّت بفنائك عليك مني سلام الله أبداً ما بقيت وبقي الليل والنهار ولا جعله الله آخر العهد مني لزيارتكم... السلام على الحسين، وعلى علي بن الحسين، وعلى أولاد الحسين، وعلى أصحاب الحسين.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار