عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
نصائح رمضانية لمرضى ارتفاع ضغط الدم #مستشفى_الكفيل_التخصصي محاضرة علمية بمستشفى الكفيل عن قراءة أشعة الصدر لطلبة الطب مستشفى الكفيل يستقبل طلبة الفيزياء الطبية للتعرف على التصوير الشعاعي معالجة شابة تعاني من مشاكل بالحنجرة أثر الاصابة بطلق ناري طلبة جامعة كربلاء يطلعون على تقنيات المختبرات بمستشفى الكفيل جراح عراقي: تطور التقنيات بالمستشفى وفر لنا خيارات عديدة بمعالجة مرضانا بمسامير قابلة للذوبان ارجاع الوظيفة الجمالية لجمجمة طفلة رضيعة بالتخدير المناطيقي معالجة سيدة مسنة تعاني من كسور متعددة بثقوب صغيرة معالجة رجل ثلاثيني مصاب بكسور تهشمية عملية طارئة تنقذ شاب ثلاثيني من الإصابة بالشلل بتقنية الناظور.. إستئصال ورم نادر من قولون مريض بعمر أربعين عاماً اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى
الاخبار

طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها
طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها
2080 | 2020-11-23

اعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بمعالجة طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من فتحة كبيرة في القلب، فيما بين حدوث مضاعفات لحالة الطفلة بسبب تأخر معالجتها.

وقال إختصاصي جراحة قلب الاطفال بالمستشفى، الدكتور احمد عبودي، في حديث صحافي، إن فريقنا الطبي نجح بعملية إغلاق فتحة كبيرة بالحجم في قلب طفلة تبلغ من العمر ستة أعوام، مبيناً عن وزن الطفلة (14) كيلوغرام، وبسبب تأخر إجراء العملية حدثت مضاعفات لها ادت إلى تدهور وضعها الصحي.

ونوه عبودي، إن هكذا عمليات تجرى بعمر من ستة أشهر إلى سنة، موضحاً إن تأخر إجراءها يتسبب بحدوث مضاعفات ومنها تعرض المريض الى ذات الرئة، وأرتفاع ضغط الشريان الرئوي، وهذا الامر يؤدي إلى وفات المريض.

وأشار عبودي، إلى إن المريضة بعد العملية اُدخلت إلى العناية القلبية لمتابعة وضعها الصحي عن كثب، وبعدها اُخرجت إلى غرفة خاصة مع ذويها، مؤكد إن الطفلة الآن تتمنع بصحة جيدة وعادت لتمارس حياتها بشكل طبيعي.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار