عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه اُستخدمت فيها تقنيات خاصة.. نجاح عملية معقدة لمُسن يعاني من مشاكل قلبية وتنفسية مستشفى الكفيل ينظم محاضرات تدريبة لطلبة طب العميد للتعامل مع الحالات الطارئة جراح اختصاصي: تقنيات التخدير بمستشفى الكفيل سهلت إجراء العمليات المعقدة
الاخبار

مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات لعمليات جراحية تعتذر عنها مستشفيات اًخرى
مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات لعمليات جراحية تعتذر عنها مستشفيات اًخرى
1528 | 2021-10-05

كشف مستشفى الكفيل التخصصي عن امتلاكه تقنيات خاصة تستخدم بالعمليات الجراحية لكبار السن ومن يعانون من أمراض لا يمكن معها إخضاعهم للتخدير العام خشية وفاتهم.

وقال إختصاصي التخدير في المستشفى، د. محمد سامي، في حديث صحفي، إن التقنيات والأجهزة الطبية المتوفرة بالمستشفى لها دور رئيسي في تحقيق العديد من النجاحات بعمليات صعبة ومعقدة لم يكن ممكناً إجراؤها في البلد سابقاً، ومن بينها التقنيات الخاصة بالتخدير.

وأوضح سامي، إن المرضى من المسنين والمصابين بأمراض ومشاكل صحية مختلفة لا سيما أمراض القلب، لا يمكن إخضاعهم للتخدير العام إذا ما تطلب إجراء أي عمليات لهم، وذلك لكون إحتمالية حدوث المضاعفات أو الوفاة تكون عالية، وهذا ما يدفع تجاه الإمتناع عن إجراء العمليات لهم من قبل الأطباء، مشيراً الى إن مثل هذه الحالات تتطلب إمكانات وتقنيات طبية حديثة لإجراء العمليات فيها، وتلك التقنيات قد لا تتوفر إلا في عدد محدد من مستشفيات العراق، ومنها مستشفى الكفيل التخصصي.

وأكد سامي، إن تقنيات التخدير المناطيقي المتوفرة بمستشفانا هي عامل مهم في نجاح عمليات مثل هؤلاء المرضى الذين رفض الأطباء المشرفين على حالتهم إخضاعهم للعمليات، مبيناً إن التخدير المناطيقي هو تقنية حديثة بدأنا نستخدمها في عمليات المرضى من كبار السن ومن يعانون من أمراض القلب والدماغ وغيرها من الحالات التي يشكل التخدير عام خطراً على حياتهم.

وذكر إختصاصي التخدير، إن من بين العمليات التي أجريت تحت التخدير المناطيقي هي لمسنة سبعينية من محافظة بغداد كانت قد اجريت لها بوقت سابق عملية جراحية لتبديل شرايين القلب وتعاني من أمراض مزمنة ولا يمكن إعطاؤها التخدير العام.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار