عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه اُستخدمت فيها تقنيات خاصة.. نجاح عملية معقدة لمُسن يعاني من مشاكل قلبية وتنفسية مستشفى الكفيل ينظم محاضرات تدريبة لطلبة طب العميد للتعامل مع الحالات الطارئة جراح اختصاصي: تقنيات التخدير بمستشفى الكفيل سهلت إجراء العمليات المعقدة اُستخدمت فيها مواد طبية مصنعة خصيصاً خارج العراق عملية متقدمة لإصلاح تشوه بالوجه لشاب تعرض لإصابة حربية جراح مختص: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات متقدمة تمكننا من التعامل مع الحالات المعقدة
الاخبار

مستشفى الكفيل يطلق برنامج الصحة المدرسية للكشف المبكر عن الأمراض لدى تلاميذ المدارس
مستشفى الكفيل يطلق برنامج الصحة المدرسية للكشف المبكر عن الأمراض لدى تلاميذ المدارس
896 | 2022-10-25

أطلق مستشفى الكفيل التخصصي برنامج الصحة المدرسية للكشف المبكر عن أمراض العيون والسمع والنطق والأسنان لدى تلاميذ مدراس العميد التابعة للعتبة العباسية المقدسة، فيما رجح إرسال فريقه الطبي الجوال لمختلف مدارس المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية. 
وقال مسؤول العلاقات في المستشفى، حسن العارضي، إن مستشفانا أطلق وبالتنسيق مع مجموعة العميد التعلمية التابعة للعتبة العباسية المقدسة، برنامج الصحة المدرسية الذي يتضمن جولات ميدانية لإجراء الفحوصات بطب الأسنان والعيون والسمع والنطق للتلاميذ والطلبة، مبيناً إن هذا البرنامج يأتي ضمن نشاطات المستشفى ويهدف إلى الكشف المبكر عن الأمراض لدى الأطفال ومعالجتها بوقت مبكر. 
ونوه العارضي إلى وجود برنامج آخر ستنفذه المستشفى خلال الفترة المقبلة مع التلاميذ من عمر (10 ــ 12) سنة لمعالجة السمنة المفرطة لديهم، مرجحاً نقل هذا البرنامج إلى مختلف مدارس المحافظة بالتعاون مع مديرة التربية، وهذا ينطلق من رؤية المستشفى وخطتها في خدمة المجتمع بمختلف فئاته. 
من جانبها قالت إختصاصية طب السمع والنطق في المستشفى، فاطمة مصطفى، إن يومنا الأول من برنامج الصحة المدرسية بدأ مع رياض ومدارس مجموعة العميد التعليمية، وشخصنا وجود مشاكل في النطق لدى عدد من الأطفال وهي ممكنة العلاج لأنها بسيطة، مشددة على ضرورة أن يخضع الطفل مبكراً لفحص النطق والسمع لعلاجه قبل تفاقم الحالة لديه والحيلولة دون مواجهته لمعوقات في الدراسة مستقبلاً والتي قد تعرضه لمشكلات نفسية أو إجتماعية. 
بدورها قالت معاونة مديرة روضة العميد، شمس الحسني، إن مبادرة مستشفى الكفيل التخصصي ببرنامج الصحة المدرسية مهمة جداً ولها أثر إيجابي على الأطفال التلاميذ لكونها تساعد في الكشف المبكر عن بعض الحالات المرضية ومعالجتها في بدايتها، موضحة أننا سنعمل مع المستشفى على معالجة بعض الحالات التي تم تشخيصها بالفحص.
صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار