عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه اُستخدمت فيها تقنيات خاصة.. نجاح عملية معقدة لمُسن يعاني من مشاكل قلبية وتنفسية مستشفى الكفيل ينظم محاضرات تدريبة لطلبة طب العميد للتعامل مع الحالات الطارئة جراح اختصاصي: تقنيات التخدير بمستشفى الكفيل سهلت إجراء العمليات المعقدة اُستخدمت فيها مواد طبية مصنعة خصيصاً خارج العراق عملية متقدمة لإصلاح تشوه بالوجه لشاب تعرض لإصابة حربية جراح مختص: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات متقدمة تمكننا من التعامل مع الحالات المعقدة بتقنية الناظور.. زراعة رباط صليبي مع اصلاح غضروف لمريض أربعيني
الاخبار

معالجة مريض يعاني من تقرح القولون لأكثر من عشر سنوات
معالجة مريض يعاني من تقرح القولون لأكثر من عشر سنوات
713 | 2023-05-01


أفصح المختص بجراحة القولون والمستقيم في المستشفى د. أحمد الحاج، عن نجاح فريقه بمعالجة تقرح القولون المزمن لمريض وإنهاء معاناته، فيما وصف العملية بأنها من عمليات الجراحة الناظورية المتقدمة ونجحت لتوفر التقنيات.

وقال الحاج، في حديث صحفي، إن فريقنا الطبي نجح بمعالجة مريض يعاني من تقرح القولون المزمن لأكثر من عشرة سنوات وكان يخضع للعلاج الدوائي طيلة هذه الفترة لكن حالته لم تستجب، مشيراً إلى إن الوضع الصحي للمريض تفاقم مؤخراً وبدأت تحدث لديه مضاعفات الحالة المرضية من النزف وفقر الدم وقلة نسبة البروتين بالجسم وضعف وخمول بدني وعدم الشهية.

وذكر جرّاح القولون والمستقيم، إنه وفقا لمستجدات الحالة ومتطلباتها عمدنا إلى إجراء عملية ناظورية تم فيها إستئصال القولون المتقرح مع الحفاظ على المستقيم، وهي مرحلة اُولى من العلاج ستتبعها اُخرى فيما بعد.

ووصف الحاج، تلك العملية بأنها من عمليات الجراحة الناظورية المتقدمة وجراحة أورام وأمراض القولون والمستقيم وتطلبت تحضيرات مسبقة منها إعطاء عدد من قناني الدم لتعويض ما فقده بسبب النزف وإجراء فحوصات معينة، مؤكداً إن الوضع الصحي إستقر عقب العملية لذلك المريض الأربعيني، وكان لتقنيات المستشفى دور مهم في نجاح تلك العملية وعدم حصول المضاعفات خلالها أو بعدها.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار