عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

مستشفى الكفيل يمتلك مركزاً متخصصاً بزراعة الكلى ومعتمداً من قبل وزارة الصحة
474 | 2020-01-31

أعلن مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن امتلاكه مركزاً متطوراً مختصاً بزراعة الكلى، معتمد من قبل وزارة الصحة والمجلس العربي للاختصاصات الطبية

وقال استشاري أمراض الكلى بالمستشفى، الدكتور رياض الصائغ، ان مركزنا مُعتمد من قبل وزارة الصحة العراقية والمجلس العربي للاختصاصات الطبية لتدريب وتدريس طلبة الدراسات العليا والبورد بإختصاص امراض وزراعة الكلى للبالغين والاطفال.

مبيناً، أن بإمكاننا هنا إجراء الفحوصات والتحاليل التي تتطلبها عمليات زراعة الكلى ونمتلك جميع إمكانات هذا النوع من العمليات من الأجهزة والتقنيات وصالة العمليات الخاصة، وكذلك توفير غرف عزل مرضى زراعة الاعضاء المصممة داخل صالة العمليات وهي مزودة بكاميرات وشاشات وتقنيات تُمكن المريض من التواصل مع ذويه خارج الصالة بالصوت والصورة. 

واوضح الصائغ، يُسمح للممرض والطبيب المختص فقط بالدخول الى غرفة عزل المريض وقت المعاينة واعطاء العلاج لتقليل التماس مع المريض بعد تثبيط مناعته.

منوهاً، الى أن هنالك تحضيرات مطلوبة لعملية زراعة الكِلى واولها إيجاد متبرع بالكِلى ذو أنسجة كلوية ملائمة لكلية المريض كما يجب ملائمة صنف الدم، بالإضافة الى إجراء فحوصات خاصة بالزرع للمريض والمتبرع، وتشمل فحص الكِلى وفحص العد الدموي الشامل  (CBC) (فحص وظائف الكِلى ونوع فصيلة الدم)، وكذلك فحص الإدرار واختبار الأجسام المضادة.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار