عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بـ"تقنية الأليزاروف" تعويض عظم بحجم (10)سم فقد من ساق مريض عشريني + إستمرار نجاحات فريق طبي بمعالجة التحدب والانحراف بالعمود الفقري + نجاح فريق طبي بعملية رفع ورم من دماغ سيدة أربعينية + نجاح فريق طبي بعملية إستئصال ورم خبيث من الغدة الكظرية لطفل بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بمعالجة طفل يعاني من تشوهات قلب ولادية + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بـ"تقنية الناظور" زراعة رباط صليبي لمريض بعمر الـ(27) عاما + "بالتخدير المناطيقي" معالجة التهاب العصب السابع لمريض بعد معاناة دامت (4) سنوات + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة بعمر الـ(42) عام ممتد من الرقبة إلى الدماغ + تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم + زراعة (3) شرايين في قلب مريض بعمر الـ(40) عام + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + بتقنية الفاكو تستعيد سبعينية بصرها في مستشفى الكفيل
الاخبار

بـ(15) دقيقة تشخيص أنواع السرطان في مختبرات الكفيل التخصصي
319 | 2020-03-07

اعلنت وحدة الفحص النسيجي في مختبرات مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن إمتلاكها تقنيات تعطي نتائج سريعة ودقيقة للفحص النسيجي الخاص بالأمراض السرطانية.

وقال مسؤول الوحدة الدكتور نزار جبار، في حديث صحفي، أن وحدة الفحص النسيجي والخلوي بالمستشفى تعمل منذ افتتاح المستشفى وهي في تطور مستمر وضمت عدد من الخبرات الطبية والتقنيات العالية الجودة ذات المناشيء العالمية والرصينة.

وبين جبار، ان الوحدة تنفرد عن غيرها من وحدات الفحص النسيجي في باقي المختبرات بإمتلاكه تقنية (التقطيع المنجمد) الذي يعطي نتائج الزرع خلال (15 إلى 20) دقيقة وهي بفترة وجود المريض في صالة العمليات.

موضحاً، ان نتائج هذه التقنية تشخص السرطان فيما أذا كان خبيث أو حميد وهذه النتائج يعتمدها الطبيب الجراح في تحديد مسار العملية.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار