عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الشهرين يعاني من شلل القالون.. أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجته دون اللجوء إلى فتح البطن + أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية رفع ورم من عظم فخذ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف
الاخبار

المايكروسين.. تقنية حققت نقلة نوعية بمعالجة مرضى القدم السكري في مستشفى الكفيل
450 | 2020-03-11

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء، تحقيقه نقلة نوعية بمعالجة مرضى القدم السكري بعد اعتماده تقنية المايكروسين، وفيما بين انه تمكن من معالجة عدد من المرضى المصابين بالقدم السكري وتجنبهم بتر الاطراف.

وقال اختصاصي جراحة الكسور بالمستشفى الدكتور احسان محمد فرج، ان تقنية الميكروسين (الماء المؤكسد) التي اعتمدناها في معالجة مرضى القدم السكري حققت نقلة نوعية في هذا المجال، فهو يعتبر المعقم الآمن الاول في الطب عالميا وقد استخدمناه ايضا مع اصابات الحروق وقرح الفراش المزمنة وغيرها ونتائجه كانت كبيرة ومرضية.

وبين فرج، تمكنّا من معالجة عدد كبير من المرضى المصابين بعد ان قُرر بتر اطرافهم وباستخدام المايكروسين توصلنا الى حل اخر لمعالجتهم دون الحاجة الى بترها.

واوضح فرج، ان الملاك الطبي والتمريضي في مركز القدم السكري بالمستشفى كان له دور فعال لتعامله مع المرضى المصابين بمهنية عالية.

من جانبه قال احد المرضى المصابين (ك.ح)، لقد اصبت بجرح في قدمي اليمنى وتعرض ذلك الجرح للالتهاب وانا مريض سكري وبعد مراجعات متكررة في عدد من المستشفيات تقرر بتر ساقي.

مبيناً، راجعت مركز القدم السكري في مستشفى الكفيل والذي كان له الدور الكبير بمعالجتي وانقاذ قدمي من البتر، وخلال شهرين تماثلت للشفاء التام.



 

          

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار