عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
نصائح رمضانية لمرضى ارتفاع ضغط الدم #مستشفى_الكفيل_التخصصي محاضرة علمية بمستشفى الكفيل عن قراءة أشعة الصدر لطلبة الطب مستشفى الكفيل يستقبل طلبة الفيزياء الطبية للتعرف على التصوير الشعاعي معالجة شابة تعاني من مشاكل بالحنجرة أثر الاصابة بطلق ناري طلبة جامعة كربلاء يطلعون على تقنيات المختبرات بمستشفى الكفيل جراح عراقي: تطور التقنيات بالمستشفى وفر لنا خيارات عديدة بمعالجة مرضانا بمسامير قابلة للذوبان ارجاع الوظيفة الجمالية لجمجمة طفلة رضيعة بالتخدير المناطيقي معالجة سيدة مسنة تعاني من كسور متعددة بثقوب صغيرة معالجة رجل ثلاثيني مصاب بكسور تهشمية عملية طارئة تنقذ شاب ثلاثيني من الإصابة بالشلل بتقنية الناظور.. إستئصال ورم نادر من قولون مريض بعمر أربعين عاماً اُستخدمت فيها تقنية خاصة.. عملية طارئة لتثبيت كسور تهشمية لدى شاب تعرض لحادث سير مختص ينجح بإصلاح تشوه عظام العجز الولادي وتثبيت كسور عظام الحوض عملية متقدمة تعالج تشوه القلب من النوع "المعقد" لدى طفلة كربلائية وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى
الاخبار

مستشفى الكفيل يباشر بإنشاء ردهة إنعاش لمصابي "كرونا" دعماً لدائرة صحة كربلاء
3746 | 2020-03-26


أعن مستشفى الكفيل التخصصي المباشرة بإنشاء ردهة إنعاش خاصة لجناح الحميات في مدينة الإمام الحسين (ع) الطبية في كربلاء، وفيما بين أن هذا المشروع جاء دعماً من العتبة العباسية المقدسة لدائرة الصحة لمواجهة أزمة فيروس "كورونا" في المحافظة.

وقال مسؤول الشؤون الطبية في العتبة العباسية المقدسة، د. اسامة عبد الحسن، في حديث صحفي، ان قسم الصيانة الهندسية التابع للعتبة المقدسة ومستشفى الكفيل التخصصي وبالتعاون مع دائرة صحة كربلاء باشروا بإنشاء ردهة الانعاش الخاصة بحميات مدينة الامام الحسين (ع) الطبية بهدف دعم جهود مكافحة فيروس كورونا، مبيناً أنه الردهة تتألف من (52) غرفة معزولة لرقود المريض و(8) غرف للملاك الإداري اضافة الى غرف للتعقيم واستراحة الفرق الطبية.

وأضاف عبد الحسن، ان ردهةُ العلاج ستكون جزءاً من مدينة الإمام الحسين (ع) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة، ويتمّ العمل بها تحت إشراف شعبة الشؤون الطبّية في العتبة المقدّسة ومستشفى الكفيل التخصّصي، وسيتم تأثيثها وتجهيزها وتوفير مستلزمات الراحة والتعقيم للمرضى الراقدين فيها.

من جانبه قال المهندس المُقيم للمشروع، عمار صلاح مهدي، إنّ أعمال إنشاء ردهة إنعاش الحميات بدأت بوتيرةٍ عالية وبواقع (24) ساعة عمل متواصلة ولثلاث وجبات (صباحية ومسائية وليلية) وذلك لإنجاز العمل في مدّةٍ قياسيّة نظراً للظرف الحرج الذي يمرّ به البلد، مبيناً "أن أعمال تهيئة أرض المشروع إنجزت بوقت سريع جداً وتمت المصادقة على التصميم من قِبل الجهة المستفيدة والجهة المُشرِفة، وباشرنا بأعمال الأُسس والبُنى التحتيّة.

يُذكر أنّ هذا العمل جاء امتثالاً لتوصيات وتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا في دعم الملاكات الطبّية، وضمن حملة العتبة العبّاسية المقدّسة لحماية المجتمع من وباء كورونا.

وأطلقت العتبةُ العبّاسية المقدّسة في وقتٍ سابق حملة (مرجعيّة التكافل)، لتغطية النقص الحاصل في معونة العوائل المتعفّفة والمتضرّرة، بعد أن دعت المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا الجميع للتعاون وتضافر الجهود، لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعفّفة، في ظلّ حظر التجوال المفروض ضمن حملة مكافحة وباء كورونا.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار