عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بـ"تقنية الأليزاروف" تعويض عظم بحجم (10)سم فقد من ساق مريض عشريني + إستمرار نجاحات فريق طبي بمعالجة التحدب والانحراف بالعمود الفقري + نجاح فريق طبي بعملية رفع ورم من دماغ سيدة أربعينية + نجاح فريق طبي بعملية إستئصال ورم خبيث من الغدة الكظرية لطفل بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بمعالجة طفل يعاني من تشوهات قلب ولادية + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بـ"تقنية الناظور" زراعة رباط صليبي لمريض بعمر الـ(27) عاما + "بالتخدير المناطيقي" معالجة التهاب العصب السابع لمريض بعد معاناة دامت (4) سنوات + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة بعمر الـ(42) عام ممتد من الرقبة إلى الدماغ + تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم + زراعة (3) شرايين في قلب مريض بعمر الـ(40) عام + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + بتقنية الفاكو تستعيد سبعينية بصرها في مستشفى الكفيل
الاخبار

مستشفى الكفيل يباشر بإنشاء ردهة إنعاش لمصابي "كرونا" دعماً لدائرة صحة كربلاء
1464 | 2020-03-26


أعن مستشفى الكفيل التخصصي المباشرة بإنشاء ردهة إنعاش خاصة لجناح الحميات في مدينة الإمام الحسين (ع) الطبية في كربلاء، وفيما بين أن هذا المشروع جاء دعماً من العتبة العباسية المقدسة لدائرة الصحة لمواجهة أزمة فيروس "كورونا" في المحافظة.

وقال مسؤول الشؤون الطبية في العتبة العباسية المقدسة، د. اسامة عبد الحسن، في حديث صحفي، ان قسم الصيانة الهندسية التابع للعتبة المقدسة ومستشفى الكفيل التخصصي وبالتعاون مع دائرة صحة كربلاء باشروا بإنشاء ردهة الانعاش الخاصة بحميات مدينة الامام الحسين (ع) الطبية بهدف دعم جهود مكافحة فيروس كورونا، مبيناً أنه الردهة تتألف من (52) غرفة معزولة لرقود المريض و(8) غرف للملاك الإداري اضافة الى غرف للتعقيم واستراحة الفرق الطبية.

وأضاف عبد الحسن، ان ردهةُ العلاج ستكون جزءاً من مدينة الإمام الحسين (ع) الطبّية في محافظة كربلاء المقدّسة، ويتمّ العمل بها تحت إشراف شعبة الشؤون الطبّية في العتبة المقدّسة ومستشفى الكفيل التخصّصي، وسيتم تأثيثها وتجهيزها وتوفير مستلزمات الراحة والتعقيم للمرضى الراقدين فيها.

من جانبه قال المهندس المُقيم للمشروع، عمار صلاح مهدي، إنّ أعمال إنشاء ردهة إنعاش الحميات بدأت بوتيرةٍ عالية وبواقع (24) ساعة عمل متواصلة ولثلاث وجبات (صباحية ومسائية وليلية) وذلك لإنجاز العمل في مدّةٍ قياسيّة نظراً للظرف الحرج الذي يمرّ به البلد، مبيناً "أن أعمال تهيئة أرض المشروع إنجزت بوقت سريع جداً وتمت المصادقة على التصميم من قِبل الجهة المستفيدة والجهة المُشرِفة، وباشرنا بأعمال الأُسس والبُنى التحتيّة.

يُذكر أنّ هذا العمل جاء امتثالاً لتوصيات وتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا في دعم الملاكات الطبّية، وضمن حملة العتبة العبّاسية المقدّسة لحماية المجتمع من وباء كورونا.

وأطلقت العتبةُ العبّاسية المقدّسة في وقتٍ سابق حملة (مرجعيّة التكافل)، لتغطية النقص الحاصل في معونة العوائل المتعفّفة والمتضرّرة، بعد أن دعت المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا الجميع للتعاون وتضافر الجهود، لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعفّفة، في ظلّ حظر التجوال المفروض ضمن حملة مكافحة وباء كورونا.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار