عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف + بعملية نوعية إنقاذ مريض سبعيني من الشلل + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + عملية رفع سيلكون تسبب بإلتهابات حادة في الفك الاسفل لمريضة عشرينية
الاخبار

تقنية السيبا في مستشفى الكفيل.. تعمل على تشخيص أنواع الثلاسيميا
179 | 2020-04-22

اعلنت شعبة المختبرات في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن امتلاكها لتقنيات أكثر حداثة تنفرد بها عن غيرها من المختبرات ، مشيرة، الى انها تعمل تحت أشراف كفاءات طبية متخصصة متواجدة على مدار 24 ساعة.

وقالت الدكتورة مسؤولة الشعبة بالمستشفى الدكتورة زينب الابراهيمي، في حديث صحفي ، أن شعبة المختبرات تمتلك تقنية السيبا (sepia capillary electrophoresis)  التي تعمل على الترحيل الكهربائي للهيموغلوبين والتي تقوم بتشخيص انواع الثلاسيميا وتحليل البروتين والترحيل الكهربائي لبروتينات الدم وتشخيص امراض الكبد وبعض انواع السرطانات.

 يذكر أن واردات المستشفى تذهب بالكامل لتمويل خدماتها التشغيلية - ومنها رواتب العاملين - ولرعاية المرضى الفقراء، إذ أن ارتفاع أسعار العمليات هو بسبب ارتفاع سعر الأجهزة المتطورة والتي تضاهي ما موجود عالمياً وهي تتطلب ادامة مستمرة، وهذا يحتاج مبالغ كبيرة. كما أن جميع العمليات التي تجرى في المستشفى يقوم بها أطباء متميزون ومختصون إزاء نسبة معينة من المبلغ الذي يدفعه المريض، وهم من العراقيين والمغتربين والاجانب من ذوي الخبرة والنجاحات العالمية.

أما الجزء الثاني من مبلغ العملية الذي يدفعه المريض، فيذهب لتغطية رواتب العاملين والاطباء المقيمين والممرضين، وتغطية مصاريف المستشفى من الكهرباء والماء وخدمة المعامل الخدمية التابعة للمستشفى، وخدمات الجباية الحكومية، إضافة إلى تمويل تذاكر وتأشيرات واقامة وحماية الاطباء الاجانب المستقدمين من الخارج.

وما يتبقى من حصة المستشفى يغطي مشروع (اطباء بلا اجور)، الذي يهدف لمساعدة المرضى الفقراء والحشد ومن كل الفصائل، ومشروع (التخفيض) الذي يتكفل إجراء العمليات لفقراء المرضى بشكل مجاني أو بتخفيض الكلفة لنصفها او ثلثها.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار