عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الشهرين يعاني من شلل القالون.. أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجته دون اللجوء إلى فتح البطن + أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية رفع ورم من عظم فخذ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف
الاخبار

مستشفى الكفيل التخصصي يهدي صحة كربلاء ردهة الحياة الثالثة في مستشفى الهندية
666 | 2020-04-27

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي عن افتتاح ردهة خاصة بمعالجة مصابي كورونا في مستشفى الهندية العام بكربلاء وفيما اكد هذا المشروع هو الثاني بعد ردهة الحميات الثانية التي انجزها في مدينة الامام الحسين الطبية، اشار مستشفى الهندية العام الى ان هذه الردهة ستخفف الكثير من العبئ عنه.

وقال مدير مستشفى الكفيل التخصصي، د. جاسم الابراهيمي، في حديث صحفي، إفتتحنا اليوم ردهة الحياة الثالثة الخاصة بالحميات والتي انشأت في مستشفى الهندية العام وهي هدية من مستشفى الكفيل التخصصي الى دائرة صحة كربلاء لدعمها في جهود معالجة مصابي فيروس كرونا، مبيناً أن أعمال هذه الردهة تم الشروع بها بالتزامن مع ردهة الحميات الثانية التي افتتحناها منتصف الشهر الجاري في مدينة الامام الحسين (ع) الطبية، وهي تأتي امتثالاً لتوصيات وتوجيهات المرجعية الدينية العليا في دعم الملاكات الطبية وضمن حملة العتبة المقدسة لحماية المجتمع من وباء كورونا. 

من جانبه قال مسؤول الشؤون الطبية في العتبة العباسية المقدسة، د. اسامة عبد الحسن، في حديث صحفي، أن ردهة الحميات الثالثة إنجزت من قبل ملاكات قسم الصيانة الهندسية التابع للعتبة العباسية المقدسة وبفترة (24) يوماً فقط، مشيرا الى ان مساحة المشروع بلغت (1500) متر مربع وهو يحتوي على (35) غرفة رقود منفردة وغرف إدارة وجميعها مجهزة بمنظومات التبريد والتدفئة ومعالجة الهواء والتعقيم.

من جهته قال مدير مستشفى الهندية العام، د. واثق الحسناوي، ان ردهة الحميات التي افتتحت اليوم في مستشفانا ستمكننا من استقبال جميع الحالات المرضية المشتبه بها والمؤكدة مختبرياً بانها مصابة بفيروس كورونا، مرجحاً إستخدام هذه الردهة كجناح طوارئ للمستشفى بعد الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا، او الاستفادة منها لمرضى الكلى الصناعية وغسل الكلى وهي ستخفف الكثير من العبئ عن مستشفانا.  

 


 

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار