عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الشهرين يعاني من شلل القالون.. أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجته دون اللجوء إلى فتح البطن + أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية رفع ورم من عظم فخذ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف
الاخبار

مختبرات الكفيل التخصصي تمتلك تقنية (Abbott Real Time PCR) لتشخيص أنواع امراض الكبد الفيروسية
372 | 2020-05-15

اعلن قسم المختبرات في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن امتلاكه تقنية (Abbott Real Time PCR)  التي تعمل على تشخيص أمراض الكبد الفيروسية بأنواعها.

وقال اختصاصي الاحياء المجهرية بالمختبر، البروفيسور مهند محسن، في الحديث الصحفي، ان مختبرات الكفيل تمتلك تقنية الـ (Abbott Real Time PCR) والتي تعد الاول من نوعها في العراق وهي نقلة نوعية في الخدمة المختبرية التي يوفرها المستشفى.

وبين محسن، ان تقنية  (Abbott Real Time PCR)  معتمدة من قبل منظمة الغذاء والدواء الامريكية (FDA) وهي المسؤولة عن اعتماد الاجهزة المختبرية.

واوضح محسن، ان هذه التقنية تعد الاكثر قدرة على اكتشاف اصغر الفايروسات في الدم، وهي تعمل على تشخيص أمراض الكبد الفيروسية بأنواعها " التهاب الكبد الفيروسي نوع B  (Viral Load) و التهاب الكبد الفيروسي نوع C  (Viral Load) والتهاب الكبد الفيروسي نوع C  (Genotyping) ومرض السل الرئوي (التدرن) ومرض نقص المناعة المكتسبة (HIV)وتحليل High Risk Human Papilloma Virus وتحليل CMVو EBV.

واضاف محسن، الى اجريت دراسات مقارنة للجهاز مع بقية الاجهزة وخلصت هذه الدراسات الى ان الـ(real time abbott) هو اكثر الاجهزة دقة في اكتشاف فايروسات التهاب الكبد، وكذلك يعمل على متابعة ومراقبة علاج المرضى المصابين بهذه الفايروسات ومراقبة تطور المرض والحلات المزمنة للإصابات الفيروسية.


يذكر أن واردات المستشفى تذهب بالكامل لتمويل خدماتها التشغيلية - ومنها رواتب العاملين - ولرعاية المرضى الفقراء، إذ أن ارتفاع أسعار العمليات هو بسبب ارتفاع سعر الأجهزة المتطورة والتي تضاهي ما موجود عالمياً وهي تتطلب ادامة مستمرة، وهذا يحتاج مبالغ كبيرة. كما أن جميع العمليات التي تجرى في المستشفى يقوم بها أطباء متميزون ومختصون إزاء نسبة معينة من المبلغ الذي يدفعه المريض، وهم من العراقيين والمغتربين والاجانب من ذوي الخبرة والنجاحات العالمية.

أما الجزء الثاني من مبلغ العملية الذي يدفعه المريض، فيذهب لتغطية رواتب العاملين والاطباء المقيمين والممرضين، وتغطية مصاريف المستشفى من الكهرباء والماء وخدمة المعامل الخدمية التابعة للمستشفى، وخدمات الجباية الحكومية، إضافة إلى تمويل تذاكر وتأشيرات واقامة وحماية الاطباء الاجانب المستقدمين من الخارج.

وما يتبقى من حصة المستشفى يغطي مشروع (اطباء بلا اجور)، الذي يهدف لمساعدة المرضى الفقراء والحشد ومن كل الفصائل، ومشروع (التخفيض) الذي يتكفل إجراء العمليات لفقراء المرضى بشكل مجاني أو بتخفيض الكلفة لنصفها او ثلثها.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار