عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الشهرين يعاني من شلل القالون.. أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجته دون اللجوء إلى فتح البطن + أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية رفع ورم من عظم فخذ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف
الاخبار

الناظور الدماغي.. تقنية حديثة لبزل السائل الشوكي الدماغي بدل الصمام في مستشفى الكفيل
395 | 2020-05-23

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي عن وجود احدث التقنيات الطبية لمعالجة امراض الدماغ ومنها تقنية الناظور فيما اكد ان التقنية يمكن ان تخلص المريض من زرع الصمام الدماغي.

وقال اختصاصي جراحة الجملة العصبية في المستشفى الدكتور حسام الانباري في حديث صحفي، ، ان الناظور الدماغي  من أحدث التقنيات المستخدمة في جراحة الدماغ، يتم من خلاله اجراء فتحة صغيرة لا دخال الناظور الى التجاويف الدماغية الحاوية على السائل الشوكي ليتم بزله والتخلص منه دون الحاجة الى زرع الصمام.

وأضاف الانباري، ان التقنية يمكن استخدامها لمختلف الاعمار اذ يبلغ قطر الفتحة في الجمجمة من(2 -3)سم  وهو شق صغير جدا يمكن من خلاله الدخول  للزوايا التي في قاعدة الجمجمة واستئصال الورم او بزل السائل الشوكي(ماء الراس) والتخلص منه دون احداث ضرر.

يذكر ان صالات عمليات الجملة العصبية في مستشفى الكفيل تحتوي على العديد من التقنيات الحديثة ذات الجودة العالية ومنها الناظور الدماغي والمكروسكوب والكوزا وغيرها.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار