عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الشهرين يعاني من شلل القالون.. أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجته دون اللجوء إلى فتح البطن + أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية رفع ورم من عظم فخذ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف
الاخبار

طوارئ مستشفى الكفيل .. انقاذ مريض اربعيني كاد ان يفقد حياته نتيجة توقف نبض القلب
411 | 2020-05-28

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن نجاح قسم الطوارئ بإنقاذ حياة مريض اربعيني كاد ان يفقدها نتيجة توقف نبض القلب المفاجئ.

وقال الطبيب المختص في المستشفى الدكتور فاهم الجبوري في حديث صحفي،  ان الفريق الطبي في طوارئ مستشفى الكفيل نجح بإنقاذ حياة مريض تعرض لتوقف القلب وفقدان الفعاليات الحيوية، حيث تم تقديم الاسعافات الاولية له واجراء الانعاش القلبي واعطائه الادوية المنقذة للحياة و بعد اعطاء الصدمة الكهربائية عاد النبض وعاد قلبه للعمل بصورة طبيعية من جديد وتم ادخاله الى القسطرة .

واضاف الجبوري، بعد احالة المريض الى طوارئ مستشفى الكفيل تبين انه يعاني من امراض مزمنة اخرى والم شديد في الصدر ادى الى توقف مفاجئ في نبض المريض البالغ من العمر45 عام، مؤكداً استقبال الطوارئ للحالات الطارئة  و بحاجة الى إسعافات اولية وتداخلات فورية التي تكون مهددة للحياة.

يذكر ان طوارئ مستشفى الكفيل تعمل  على مدار (24) ساعة لاستقبال جميع الحالات المرضية الطارئة الجراحية منها والباطنية والعصبية وتحت اشراف فريق طبي وتمريضي مختص بطب الطوارئ وإسعاف الإصابات والحالات المرضية الطارئة وبأحدث الاجهزة والتقنيات الضرورية لإنقاذ حياة المرضى.

  

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار