عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ نجاح فريق طبي بمعالجة طفل يعاني من أستسقاء الدماغ + فريق طبي ينجح بعملية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + نجاح فريق طبي بعملية تغيير صوت شاب من انثوي الى ذكوري + بـ"تقنية الأليزاروف" تعويض عظم بحجم (10)سم فقد من ساق مريض عشريني + إستمرار نجاحات فريق طبي بمعالجة التحدب والانحراف بالعمود الفقري + نجاح فريق طبي بعملية رفع ورم من دماغ سيدة أربعينية + نجاح فريق طبي بعملية إستئصال ورم خبيث من الغدة الكظرية لطفل بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بمعالجة طفل يعاني من تشوهات قلب ولادية + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بـ"تقنية الناظور" زراعة رباط صليبي لمريض بعمر الـ(27) عاما + "بالتخدير المناطيقي" معالجة التهاب العصب السابع لمريض بعد معاناة دامت (4) سنوات + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة بعمر الـ(42) عام ممتد من الرقبة إلى الدماغ + تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم
الاخبار

وحدة العناية المركزة في مستشفى الكفيل التخصصي تعمل وفق احدث التقنيات الطبية العالمية
411 | 2020-06-04

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن امتلاكه وحدة العناية المركزة  التي تعمل  على مدار 24 ساعة وتمتلك  التقنيات الحديثة والفرق الطبية والتمريضية المتخصصة ذو الخبرة العالية، فيما بين انها تحتوي على عناية خاصة لزراعة الاعضاء.

وقال مسؤول وحدة العناية المركزة الدكتور حسنين قحطان في حديث صحفي، ان العناية المركزة  في المستشفى متكونة من العناية المركزة العامة المؤلفة من 12 سرير، والعناية الوسطية 8 اسرة مجهزة بأجهزة مراقبة واجهزة  داعمة للتنفس والقلب والاوعية الدموية  واجهزة داعمة لغسل الكلى المستمر والقسم  الثاني هو قسم العناية المتوسطة HDU التي تحتوي على  اجهزة مراقبة كاملة بالإضافة الى العناية الخاصة بزراعة الأعضاء.

واضاف قحطان، الى ان العناية المركزة في مستشفى الكفيل تحتوي على مختبر داخلها لإجراء التحاليل ومنها  تحاليل قياس الغازات والاملاح مشيراً الى ان التقنيات المتوفرة في وحدة العناية المركزة مكنت الاطباء من اجراء مختلف العمليات الجراحية الباطنية والجملة العصبية كعمليات الدماغ والعمود الفقري وعمليات اخرى تستغرق من 10 الى 12 ساعة تحتاج الى اجهزة تنفس وعناية خاصة.


  

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار