عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بعمر الشهرين يعاني من شلل القالون.. أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجته دون اللجوء إلى فتح البطن + أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بعملية رفع ورم من عظم فخذ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف
الاخبار

أطباء الكفيل التخصصي يستمرون بأجراء عمليات رفع اورام المسالك البولية
402 | 2020-06-13

اعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن استمراره بإجراء عمليات استئصال الاورام التي تصيب المسالك البولية وعلى يد فرق طبية عراقية متمكنة.

وقال اختصاصي جراحة المسالك البولية بالمستشفى الدكتور علي محمود شاكر، ان مركز امراض وجراحة المسالك البولية في مستشفى الكفيل يستقبل جميع المرضى الذين يعانون من مشاكل في المسالك البولية وبمختلف الاعمار.

وبين شاكر، ان من ضمن الامراض التي نستقبلها في المركز هي التي تصيب الكليتين بما يشمل ( مشاكل الحصى ، الأورام الخاصة بالكلى ، استئصال الكلى بشكل كامل أو جزئي ، تفتيت الحصى بالتقنيات الحديثة)
وامراض المثانة والتي تشمل ( حصى المثانة ، أورام المثانة ، استئصال الجراحي الجزئي أو الكلي للمثانة مع عمليات ترقيع المثانة .

واضاف شاكر، ومن ضمن الحالات التي نستقبلها مشاكل البروستات والتي تشمل ( الأورام سواء كانت حميدة أو غير حميدة ) كل أنواع اورام البروستات جراحياً أو ناظورياً ، وكافة مشاكل العقم لدى الرجال سواء علاجياً ومتابعة العلاج أو جراحياً التي تشمل ( جراحة الدوالي للخصيتين وضعف وتأخر الأنجاب ) ومعالجة تشوهات الإحليل نتعامل مع مشاكل الإحليل بشكل ناظورياً ( أعادة ربط الإحليل وغيرها من المشاكل ).


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار