عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ تشخيص أنواع امراض الكبد الفيروسية بإستخدام تقنية (Abbott Real Time PCR) + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + نجاح فريق طبي بعملية زراعة عظم للفك الأسفل وتثبيت كسر متهشم بالفك الاعلى لمريض أربعيني + نجاح فريق طبي بعملية تعديل إنحراف العمود الفقري لمريضة أربعينية + شاب ثلاثيني.. إنقاذ يده اليمنى من البتر بعد تعرضه إلى حادث سير + "بتقنية الناظور" نجاح فريق طبي بعملية زرع رباط صليبي + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + استمرار نجاح عمليات قص وتكميم المعدة في مستشفى الكفيل التخصصي + (600) عملية بجراحة قلب الأطفال خلال أربعة أعوام يحقق بها مستشفى الكفيل نجاح بنسبة (95)% + بإستخدام الشيش المقفل" تثبيت كسور متهشمة في عظم الفخذ والساق لمريض ثلاثيني + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + نجاح فريق طبي بعملية إستئصال ورم من الغدد اللعابية لمريضة ثلاثينية + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + نجاح فريق طبي بعملية إستبدال مفصل الورك الجزئي لمريض سبعيني + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (100%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة
الاخبار

أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجة مريضة عشرينية مصابة بـ(3) ورمات في الكبد والقالون
387 | 2020-06-16

 

أعلن فريق طبي مختص بجراحة الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بمعالجة مريضة عشرينية مصابة بثلاثة ورمات، اثنان على الكبد والثالثة في القالون.

وقال الطبيب المعالج بالمستشفى، الدكتور مؤيد النقيب،  في حديث صحفي، أن فريق طبي برئاستنا تمكن من أجراء عملية لمريضة تبلغ من العمر (23) عام مصابة بورمه بحجم 25 * 27 سم على الفص الايمن للكبد وثانية بحجم 18 *23 سم على الفص الايسر له، والثالثة بحجم 15 سم في القالون.

وبين النقيب، أن العملية استغرقت (9) ساعات وتم خلالها رفع الفص الايمن وجزء من الفص الايسر للكبد وكذلك رفع سرطان القالون، مؤكداً، على استقرار الحالة الصحية للمريضة بعد رفع الاورام عنها.

موضحاً، ان المريضة راجعت عدد من المستشفيات خارج وداخل القطر وكانت النتيجة رفض الاطباء اجراء عملية لها عادين العملية غير مجدية كون المرض قد تفشى في احشائها.

عاداً، هذه العملية من العمليات النوعية والنادرة جداً عالمياً، فأجراء مثل هكذا عمليات نادر الحصول في افضل مستشفيات العالم، والذي شجعنا على اجراءها في مستشفى الكفيل هو التقنيات الحديثة والمتطورة وتوفير وحدة العناية التي تمتلك مواصفات عالمية وبكادر طبي وتمريضي يعمل على مدار الساعة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار