عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بـ"تقنية الأليزاروف" تعويض عظم بحجم (10)سم فقد من ساق مريض عشريني + إستمرار نجاحات فريق طبي بمعالجة التحدب والانحراف بالعمود الفقري + نجاح فريق طبي بعملية رفع ورم من دماغ سيدة أربعينية + نجاح فريق طبي بعملية إستئصال ورم خبيث من الغدة الكظرية لطفل بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بمعالجة طفل يعاني من تشوهات قلب ولادية + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بـ"تقنية الناظور" زراعة رباط صليبي لمريض بعمر الـ(27) عاما + "بالتخدير المناطيقي" معالجة التهاب العصب السابع لمريض بعد معاناة دامت (4) سنوات + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة بعمر الـ(42) عام ممتد من الرقبة إلى الدماغ + تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم + زراعة (3) شرايين في قلب مريض بعمر الـ(40) عام + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + بتقنية الفاكو تستعيد سبعينية بصرها في مستشفى الكفيل
الاخبار

بتقنية الفاكو تستعيد سبعينية بصرها في مستشفى الكفيل
389 | 2020-06-22

أعلن فريق طبي مختص بجراحة وتجميل العيون في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحه بمعالجة سبعينية فاقدة للبصر بسبب امتلاء عينها بالماء الابيض.

وقال الطبيب المعالج بالمستشفى، الدكتور سلام الكَرعاوي، في حديث صحفي، أن فريق طبي برئاستنا نجح بمعالجة سيدة تبلغ من العمر (74) عام تعاني من وجود ماء ابيض في عينها اليمنى مما جعلها تفقد بصرها.

وبين الكَرعاوي، أن معالجة السيدة تمت من خلال سحب الماء الابيض بواسطة تقنية الفاكو أو ما تعرف بإستحلاب عدسة العين، هي إجراء جراحي لإزالة إعتام عدسة العين واستبدال العدسة المعتمة بأخرى صناعية سليمة.

لافتاً إلى، أن هذه التقنية تتميز باحتياجها إلى شق أصغر بكثر من الشق المعتاد لجراحات إزالة الكتاراكت التقليدية كما أن مضاعفاتها وأعراضها الجانبية وفترة النقاهة أقل بكثير من الجراحات التقليدية، وكذلك لها مزايا خاصة أهمها علاج المشكلات المتعلقة بالصورة وحجمها ووضوحها و تحسين الرؤية الجانبية  وإدراك عمق الأشياء ولأنها داخل العين، فهي لا تحتاج إلى أي عناية خاصة بعكس العدسات اللاصقة الطبية.

وأضاف الكَرعاوي، أن المريضة عادت إلى منزلها بعد مضي ساعة واحدة من إجراء العملية لتمارس نظامها اليومي المعتاد وهي تتمتع بصحة جيدة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار