عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف + بعملية نوعية إنقاذ مريض سبعيني من الشلل + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + عملية رفع سيلكون تسبب بإلتهابات حادة في الفك الاسفل لمريضة عشرينية
الاخبار

إنقاذ ستيني من الشلل بعملية نوعية في مستشفى الكفيل
272 | 2020-06-24


اعلن فريق طبي مختص بجراحة الجملة العصبية في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، نجاحة بمعالجة رجل ستيني مصاب بتهشم الفقرة الصدرية الاولى وانحرافها، فيما اشار الى ان المصاب كان بحالة حرجة ومعرض للإصابة بالشلل.

وقال الطبيب المعالج بالمستشفى، الدكتور خالد السراج، في حديث صحفي، ان فريق طبي برئاستنا نجح بإجراء عملية تثبيت الفقرة العنقية السابعة مع الفقرة الصدرية الاولى ورفع الضغط عن الحبل الشوكي لمريض من محافظة الديوانية بعمر (60) عاما.


مبينا، أن المريض كان بحالة حرجة وقت استقبالنا له بالمستشفى مما تطلب ادخاله الى صالة العمليات مباشرة، لإنقاذه من الاصابة بالشلل الذي كان معرض له نتيجة المؤثرة جدا على الحبل الشوكي.


واضاف السراج، أن العملية كانت خطرة ومعقدة لكون الفقرة المصابة منحرفه عن مكانها ما تطلب دخولنا بالعملية الجراحية من منطقة الصدر لإصلاحها واعادتها لمكانها.


واوضح السراج، أن اختصاصي جراحة الجملة العصبية الدكتور سامر فيصل واختصاصي الجراحة القلبية د. بشير اكبينار اشتركا معنا بالفريق الذي اجرى هذه العملية.


مؤكدا، أن المريض الستيني استعاد صحته وبدأ بالحركة بعد 24 ساعة من اجراء العملية له.


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار