عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ بـ"تقنية الأليزاروف" تعويض عظم بحجم (10)سم فقد من ساق مريض عشريني + إستمرار نجاحات فريق طبي بمعالجة التحدب والانحراف بالعمود الفقري + نجاح فريق طبي بعملية رفع ورم من دماغ سيدة أربعينية + نجاح فريق طبي بعملية إستئصال ورم خبيث من الغدة الكظرية لطفل بعمر الـ(10) أشهر + نجاح فريق طبي بمعالجة طفل يعاني من تشوهات قلب ولادية + بـ"جلسة واحدة" التبيض الليزري في مستشفى الكفيل + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + نجاح فريق طبي بعملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بـ"تقنية الناظور" زراعة رباط صليبي لمريض بعمر الـ(27) عاما + "بالتخدير المناطيقي" معالجة التهاب العصب السابع لمريض بعد معاناة دامت (4) سنوات + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة بعمر الـ(42) عام ممتد من الرقبة إلى الدماغ + تحت التخدير المناطيقي.. عملية فتق جراحي لمريضة تعاني من عجز في القلب ومصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم + زراعة (3) شرايين في قلب مريض بعمر الـ(40) عام + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + بتقنية الفاكو تستعيد سبعينية بصرها في مستشفى الكفيل
الاخبار

بتقنية الليزر.. عملية رفع ورم من حنجرة مريض خمسيني في مستشفى الكفيل
380 | 2020-06-27

أعلن فريق طبي مختص بجراحة الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن نجاحه برفع ورم من حنجرة مريض خمسيني بتقنية الليزر.

وقال الطبيب المعالج بالمستشفى، الدكتور ناظم عمران، في حديث صحفي، ان فريق طبي برئاستنا تمكن من رفع ورم في حنجرة مريض من محافظة ذي قار يبلغ من العمر (50) عام ٍ بتقنية الليزر.

مبيناً، ان تقنية الليزر أغنتنا عن الطريقة التقليدية في استئصال العضو المصاب اضافة الى تجنب الاضرار الجانبية ووجود التقنيات والاجهزة الحديثة في مستشفى الكفيل التخصصي من صالات العمليات ونتائج الفحص المختبري الدقيق والسريع ساعد في نجاح العملية والمريض يتمتع بصحة جيدة الان.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار