عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف + بعملية نوعية إنقاذ مريض سبعيني من الشلل + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + عملية رفع سيلكون تسبب بإلتهابات حادة في الفك الاسفل لمريضة عشرينية
الاخبار

أطباء الكفيل التخصصي ينهون معاناة طفلة من داء السمكة الجلدي
666 | 2020-06-28

أعلن فريق طبي مختص بالأمراض الجلدية في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء نجاحه بمعالجة طفلة تعاني من داء السمكة الجلدي منذ الولادة.

وقال الطبيب المعالج بالمستشفى، الدكتور صادق جعفر، في حديث صحفي، أن فريق طبي برئاستنا نجح بمعالجة طفلة تعاني من داء السمكة الجلدي وهو اضطراب جلدي موروث تتراكم فيه خلايا الجلد المميتة في قشور سميكة وجافة على سطح جلدك.

وبين جعفر، أن المريضة خضعت إلى عدة جلسات معالجة بتقنية الفوتوثارابي مع علاج دوائي وتعاون ذوي الطفلة كانت الاستجابة للعلاج رائعة رغم وصول المرض إلى مراحل متقدمة جداً كونه لم يشخص بالشكل الصحيح في وقت مبكر.

من جانبه ذكر والد الطفلة ام ابيها، راجعنا العديد من المستشفيات داخل العراق ولكن لم يكن هنالك تشخيص صحيح لحالتها فكانت نتائج التحاليل في المستشفيات الاخرى تشير الى وجود التهابات جلدية.

مبيناً، بعد عدة محاولات فاشلة التجأنا الى مستشفى الكفيل الذي كان السبب في انقاذ طفلتي من المرض والان هي تتمتع بصحة جيدة.

موضحاً، ان جلسات العلاج كانت غير مكلفة فكان سعر الجلسة (6) الاف دينار مع علاج دوائي بسيط.



الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار