عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ عملية رفع ورم ضاغط على الحبل الشوكي لمريضة بعمر الـ(62) عاما + "ناظورياً" عملية رفع ورم من ركبة مريض ثلاثيني + طفلة بعمر الـ(6) أعوام تعاني من تشوهات قلب ولادية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجتها + عملية رفع ورم كبير بالحجم من أعلى عظم الفخذ الأيسر لمريض عشريني + بعملية نوعية.. رفع ورم لمريضة أربعينية ممتد من الرقبة إلى الدماغ + مركز زراعة الأعضاء في مستشفى الكفيل يستمر بإجراء عمليات زراعة الكلى ويحقق نسبة نجاح (93%) فيها وهو يمتلك تقنيات تضاهي مثيلاته بالدول المتقدمة + عملية تثبيت كسور متعددة ومتهشمة بالفك الاسفل لمريض عشريني + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + عملية تجميل بروز الاذن (الاذن الخفاشية) في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية.. أطباء الكفيل ينجحون بمعالجة مريض عشريني مصاب بكسور معقدة ومتعددة في عظام الوجه + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + فريق طبي ينجح بمعالجة مريضة اربعينية تعاني من انزلاق بالفقرات وضعف الاطراف + بعملية نوعية إنقاذ مريض سبعيني من الشلل + مستشفى الكفيل في كربلاء: حقننا نجاح بنسبة (98%) بالعمليات خلال خمسة أعوام وعالجنا أكثر من (8) آلاف من مصابي الحشد والتظاهرات + عملية رفع سيلكون تسبب بإلتهابات حادة في الفك الاسفل لمريضة عشرينية
الاخبار

مستشفى الكفيل يكرم (14) طبيباً رائداً عرفانا وتثمينا لمسيرتهم الطبية وخدمة بلدهم
265 | 2020-06-30


أعلن مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء عن خطة عمل لتكريم الأطباء  العراقيين الرواد بهدف إظهار كفاءات العراق وخبراته، وفيما عد رواد الطب المستشفى بأنه متطور جداً ومفخرة للبلاد، أشار وزير سابق الى ان التخصصات الدقيقة في دول العالم يقدمها القطاع الخاص للدولة والمواطن.


جاء ذلك على هامش الملتقى الأول لتكريم رواد الطب في العراق الذي نظمه مستشفى الكفيل التخصصي وبرعاية المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة، والذي اُقيم على قاعة الامام الحسن في العتبة المقدسة.


وقال عضو اللجنة التحضيرية للملتقى، د. اسامة عبد الحسن، في حديث صحفي، أن هذا الملتقى هو الأول الذي ينظمه مستشفى الكفيل التخصصي وبرعاية السيد المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة، السيد أحمد الصافي، لتكريم نخبة من رواد الطب في العراق من مختلف المحافظات العراقية.

مبيناً "أن اولئك الأطباء من أصحاب الخدمة الطويلة ولهم الفضل في خدمة القطاع الصحي والبلد، وساهموا بتدريب أجيال من الأطباء بمختلف كليات الطب في البلاد".

وأضاف عبد الحسن، ان (14) طبيباً رائداً تم تكريمهم بالملتقى الذي اُقيم على قاعة الامام الحسن بالعتبة المقدسة، وجاء التكريم عرفانا وتثمينا لمسيرتهم الطبية وخدمة بلدهم على مدى السنين المنصرمة.

لافتا الى أن هذا الملتقى سيتبعه ملتقيات اُخرى لتكريم رواد آخرون ولابد من تكريم وتثمين جهود من يقدمون خدمة للبلد وأبنائه، والإشارة الى أن العراق يمتلك خبرات وكفاءات بإمكانها العمل والتطوير، وهذا ضمن منهجنا في مستشفى الكفيل.


من جانبه قال إستاذ الجراحة البولية الطبيب الرائد، د. إسامة الناصري، في حديث صحفي، أن هذا الملتقى هو فرصة عظيمة لنا للقاء شخصيات لها الفضل بالعمل الطبي ومبادرة مستشفى الكفيل التخصصي بذلك موضع سرور لدينا وتُجسد إهتمام هذه المؤسسة بالأطباء المتمرسين القدامى وتشجيع للأطباء في المستقبل.  

عاداً "مستشفى الكفيل بأنه متطور جداً وهو مفخرة للعراق لكونه يقدم خدمة متميزة للمواطنين، ونأمل بأن يكون في المحافظات الاخرى مستشفيات مماثلة له".


من جهته قال وزير الصحة الأسبق، د. صالح الحسناوي، في حديث صحفي، أن هذا الملتقى فرصة جيدة لتكريم الرواد من اساتذة الطب الاوائل ممن لهم باع طويل في الخدمة الصحية والتعليم الطبي، وأحد أهدافه هو تبادل الخبرات والتواصل الجيلي بين الاطباء.

وأضاف الحسناوي، ان القطاع الصحي الخاص هو مكمل للقطاع الصحي العام، ان التخصصات الدقيقة في دول العالم يقوم بها القطاع الخاص والدولة تشتري هذه الخدمة منه، وهذا ما نعمل به في العراق.

وأوضح الحسناوي، ان هناك تعاقد لوزارة الصحة مع بعض المؤسسات الصحية الخاصة لتقديم خدمات للمرضى العراقيين لا سيما خدمات فحص البيتا سكان ورعاية الجرحى والعمليات الدقيقة التي كانت سابقا تجرى خارج العراق.

منوها الى ان تشريع قانون الضمان الصحي في العراق سيجعل مؤسسات القطاع الخاص جزء فاعل ومهم من منظومة القطاع الصحي في العراق.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار