عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وزارة الصحّة العراقية: مستشفى الكفيل مفخرةٌ من مفاخر العراق الطبيّة وسنكون له داعمين.. + دائرة صحّة كربلاء: مستشفى الكفيل انطلاقةٌ جديدة في عالم المستشفيات من حيث البنى التحتية والخدمات.. + رئيسُ الوزراء العراقي: مستشفى الكفيل التخصّصي يمثّل حالةً من التقدّم ونقلةً نوعيةً في الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأدعو لتعميم تجربته على باقي المحافظات.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تفتح الباب واسعاً أمام الخبرات العالمية والعراقية المهاجرة لوضع خبراتهم في خدمته وإعطاء المواطن فرصةً للعلاج داخل العراق.. + أطبّاءٌ مغتربون: مستشفى الكفيل علامةٌ مميّزة وخطوةٌ متطوّرة في الجانب الصحّي، وهو ما يثبت براعة العقلية العراقية في التخطيط والإنجاز.. + الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة يقوم بجولة ميدانية لمستشفى الكفيل التخصّصي ويطّلع على أحوال المرضى والراقدين.. + وزيرةُ الصحّة العراقيّة: مستشفى الكفيل نقلةٌ نوعيّة وطفرة لتطوير الواقع الصحّي في البلد وسنكون له ساندين.. + زيباري: مستشفى الكفيل التخصّصي منجزٌ طبّيّ يُفتخر به ويضاهي قريناته في أوربا.. + مستشفى الكفيل التخصّصي تتعاقد مع طبيبٍ عالميّ مختصّ بقسم الأشعة.. + وزيرةُ الصحّة والبيئة العراقيّة: مستشفى الكفيل التخصّصي أعاد ثقة المواطن العراقيّ بالمؤسّسات الصحّية العراقيّة.. + مستشفى الكفيل التخصّصي: فريقٌ طبّي ينجح بإجراء عمليّات جراحيّة نادرة.. + الشيخ الكربلائيّ يزور مستشفى الكفيل التخصّصي ويشيد بما تقدّمه من خدماتٍ ويؤكّد على المحافظة على سمعة العتبة المقدّسة بالتعامل مع المرضى.. + مستشفى الكفيل التخصّصي يُجري عمليّةً معقّدة لامرأةٍ تسعينيّة تكلّلت بالنجاح.. + مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء يُجري أكثر من ( 2800 ) عملية جراحية ويشهد رقود ( 2938) مريض منذ إفتتاحه + عمليات نوعية لقسطرة الدماغ في مستشفى الكفيل التخصصي
الاخبار

مركز الامراض الجلدية في مستشفى الكفيل يعطي نتائج مميزة في معالجة جميع مشاكل الجلد
327 | 2020-07-04

الأمراض الجلدية ربما تدل على الاصابة بأمراض خطيرة

اعلن مركز الامراض الجلدية في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء عن امتلاكه أجهزة متطورة لتشخيص ومعالجة مختلف الامراض الجلدية، مضيفاً إلى عمليات تجميل البشرة ومشاكل فروة الرأس.

 وقال الطبيب المختص بالمستشفى الدكتور صادق جعفر هادي، في حديث صحفي، ان مركز الامراض الجلدية في مستشفانا يعالج الأمراض الجلدية البسيطة والمستعصية بأحدث الطرق والوسائل الطبية العالمية وكذلك إجراء عمليات تجميل البشرة ومشاكل فروة الرأس.

 مبيناً، أن تقنيات مركزنا حديثة وهو يضاهي المراكز المتقدمة ومن ضمنها تقنية (الاكزايمر) الخاصة بمعالجة أمراض البهاق والصدفية، وجهاز (اليوفي) الذي يعمل على معالجة البهاق والصدفية وداء الثعلب والأكزيما وسرطانات الجلد.

وأضاف هادي، ان من بين تقنياتنا جهاز الـ (C6) لمعالجة تصبغات الجلد وازالة الوشم والتاتو وآثار حب الشباب والوحمات الولادية وكذلك يعطي نظارة للبشرة، وجهاز (الأليج) الذي يستخدم لإزالة الشعر الزائد، وتقنية الــ(CO2) لمعالجة اثار الجروح وحب الشباب وحفر البشرة والفالول وداء اللؤلؤة وازالة الشامات واللحم الزائد، والـــ(IPL) المستخدم لإزالة الوحمات وحب الشباب والشعر.

 من جانبها قالت الفيزيائية المتخصصة بتقنية الليزر، دعاء حمزة ، ان المركز ومنذ افتتاحه استقبل العديد من الحالات وتمت معالجتهم تحت اشراف اطباء اختصاص وباستخدام التقنيات المتوفرة وكانت النتائج رائعة جداً.

 وبينت حمزة ، انه قبل اجراء عمليات المعالجة يخضع المصاب بأحد الامراض الجلدية لفحص جهاز (الفيزه كاميرة) الذي يعمل على تشخيص الحالة المرضية التي تعاني منها البشرة ومن ثم تحدد طريقة المعالجة وكذلك يعاد الفحص بواسطة الجهاز المذكور بعد المعالجة للتأكد من سلامة الجلد والتخلص من المرض بشكل نهائي.

 من جانب أخر قالت خبيرة التجميل التركية بالمستشفى، هيال آلفا، ان مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات شجعتنا للتوافد الى العراق والعمل بهذا المركز المتخصص الذي حقق إنجازات كثيرة في مجال تخصص الامراض الجلدية وتجميلها.

 وبيت آلفا، ان مركزنا يعالج جميع مشاكل البشرة ومنها التجاعيد وتساقط الشعر وغيرها من المشاكل التي تصيب الجلد، وذلك من خلال حقن البلازما والميزوثيرابي وعمليات حقن البوتوكس والفلر واستخدام خيوط الذهب لتجديد البشرة ولاستعادة نظارتها وحيويتها من جديد.

وعلي صعيد متصل بين الدكتور صادق جعفر، ان المركز يستقبل حالات الاصابة بداء الحزاز والفقاع بأنواعه و داء الذئبة الاحمراري وكذلك معالجة الحزام الناري و جميع انواع الحساسية واورام الجلد الحميدة والخبيثة. مضيفاً الى، استقبال حالات امراض الجلد الرثوي وتصلب الجلد والتهابات الجلد والأظافر وتشوهاتها ومعالجة امراض الشعر وفروة الرأس وحالات الصلع والكلف والنمش والتصبغات الجلدية وازالة الوحمات الدموية الولادية وعمليات ازالة الشامات والاكياس الدهنية.

 هذا ويمتلك المركز جهاز (الز يرونه) الذي يستخدم لتنحيف ونحت الجسم، وهو يحتوي على كوادر من الرجال والنساء ليتسنى لكلا الجنسين المعالجة فيه.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية

اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور   اطباء بلا اجور  



احدث الاخبار