عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
نجاح عملية رفع ورم من الحبل الشوكي لطفلة بإستخدام تقنية "الليزر" معالجة ستيني من دوالي الساقين بوقت قياسي ونتيجة لوجود الخبرات والتقنيات عملية فتح القناة الصفراوية لمريضة وصلت بحالة حرجة إلى المستشفى إنقاذ شابة عشرينية من الشلل بعملية نوعية وجههم الأطباء نحو الهند وإنتهت معاناتهم في كربلاء نجاح عملية قلب معقدة لطفل على يد أطباء مستشفى الكفيل باستخدام التخدير المناطيقي تثبيت كسور تهشميه لعظام الحوض والفخذ والساق لشاب فريق طبي ينجح بمعالجة طفل من جنف العمود الفقري ويؤكد الكشف المبكر عن الحالة يعطي فرصة أفضل للعلاج تعاني من "متلازمة كسارة البندق" وفريق طبي في مستشفى الكفيل ينجح بمعالجتها بالتعاون مع مجلس إعتماد المؤسسات الصحية في الأردن مستشفى الكفيل ينظم ورشة إستقدمها أطباء المستشفى من السليمانية إلى كربلاء نجاح عملية عالية الخطورة لقلب طفلة رضيعة بعمر الأشهر ناظورياً معالجة شابة تعاني من "يرقان انسدادي" نجاح عملية تبديل مفصل الركبة لمريض بالعقد الخامس عملية مميزة تنقذ حياته شاب بالعقد الثاني يعاني من ورم في الدماغ بعملية طارئة استئصال ورم من القولون لمريض بالعقد الخامس خبراء اردنيون: مستشفى الكفيل يمتلك إمكانات تطبيق الرعاية الصحية وفق المعايير الدولية
الاخبار

إنطلاق مؤتمر الكفيل لجراحة العمود الفقري والحبل الشوكي في كربلاء
إنطلاق مؤتمر الكفيل لجراحة العمود الفقري والحبل الشوكي في كربلاء
424 | 2023-10-29



نظم مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء، اليوم السبت، مؤتمر الكفيل الثاني لجراحة العمود الفقري والحبل الشوكي، وبالتعاون مع كلية الطب في جامعة العميد، وبإشراف البروفيسور ثامر أحمد الحمدان.
المؤتمر عرض آخر مستجدات العلم والعمليات النوعية في جراحة العمود الفقري، وشارك فيه جمع من جرّاحي الجملة العصبية وتخصصات اُخرى من داخل العراق وخارجه.
إشادات كبيرة من المشاركين الذين وصفوا هذا التجمع العلمي بأنه محطة مهمة في مواكبة الدول المتقدمة، وتحقيق النجاحات الطبية في معالجة المرضى لا سيما الحالات المرضية والإصابات المعقدة والتي حقق فيها الأطباء العراقيون مستوى عالِ في العمليات الجراحية.
المستشفى حرصت على أن يكون هذا المؤتمر نوعيٌ فيما يقدمه من نجاحات طبية عراقية، وأن يقدم حلولاً مميزة لإصابات وتشوهات العمود الفقري، وبما يضاهي مستجدات هذا التخصص عالمياً.


The second Al-Kafeel  Spine and Spinal Cord Surgery Conference in Karbala officially kicked off today, Saturday. The conference was organized by Al-Kafeel  Specialized Hospital in collaboration with the College of Medicine at Al-Emeead  University, under the supervision of Professor Thamer Ahmed Al-Hamdani.

The conference provided an opportunity to showcase the latest developments in the field of spinal column surgery, drawing participation from neurosurgeons and specialists within Iraq and beyond its borders. Attendees heaped significant praise on this scientific gathering, describing it as a pivotal event in keeping pace with advanced nations and achieving medical successes in treating patients, particularly complex medical conditions and injuries, where Iraqi doctors have reached a high level of expertise in surgical procedures.

The hospital ensured that this conference would be of a high caliber, offering insights into Iraqi medical achievements and presenting innovative solutions for spinal injuries and deformities, on par with global advancements in this field.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار