عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

تداخل جراحي مزدوج ينهي معاناة شابة عشرينية لديها مشاكل بالغدة الزعترية
تداخل جراحي مزدوج ينهي معاناة شابة عشرينية لديها مشاكل بالغدة الزعترية
595 | 2023-11-21


أعلن فريق طبي عراقي في مستشفى الكفيل التخصصي، عن نجاحه بعملية جراحية متقدمة لمريضة عشرينية تعاني من وجود مشاكل في الغدة الزعترية تسببت لها بعدة مضاعفات صحية كالوهن العضلي وتضيق بالقصبة الهوائية، منوهاً الى إن العملية كانت مزدوجة فهي اختصار لعمليتين في آن واحد.

وقال اختصاصي جراحة الصدر والأوعية الدموية، د. حسنين الموسوي، أجرينا عملية متقدمة لمريضة عشرينية تعاني من وجود مشاكل في الغدة الزعترية تسببت لها بعدة مضاعفات صحية منها الوهن العضلي ومشاكل أخرى بعملية التنفس حيث أثرت على القصبة الهوائية للمريضة ودخلت على أثرها العناية المركزة وبقيت على جهاز التنفس لمدة عشرين يوماً مما أدى الى حدوث تضيق في القصبة الهوائية، مبيناً انه بعد دراسة الحالة بشكل مستفيض تقرر إجراء تداخل جراحي لاستئصال الغده وتوسيع القصبة الهوائية.

وأضاف الموسوي، إن العملية كانت مزدوجة لعمليتين في آن واحد حيث رفعنا من خلالها الغدة الزعترية المتسببة بالوهن العضلي وكذلك رفع التضيق في القصبة الهوائية وإعادة ربطها بالقسمين العلوي والسفلي، مشيراً الى إن هذه العمليات نجريها بالمستشفى بفضل وجود الأجهزة المتطورة وكذلك وجود العناية المركزة المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار