عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

مستشفى الكفيل التخصصي يستعرض تقنياته المتقدمة في الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم
مستشفى الكفيل التخصصي يستعرض تقنياته المتقدمة في الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم
243 | 2024-01-06


 

استعرض مستشفى الكفيل التخصصي، تقنياته المتقدمة في الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم في ورشة علمية استمرت لمدة يومين بالتعاون مع كلية الطب، جامعة كربلاء، ومشاركة الجمعية العراقية للأمراض النسائية، للكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم في ضوء افتتاح وحدة الفحص المبكر لهذا المرض بحضور البروفيسور رحيم حالوب وعدداً من الأطباء المختصين بهذا المجال.

وقدم استشاري الفحص النسيجي والخلوي، الدكتور حيدر جبر كحيوش، محاضرة علمية عن استخدام تقنية الفحص الخلوي، مسحات عنق الرحم كخطوة أولى يتم من خلالها اخذ مسحات لعنق الرحم باستخدام تقنيات حديثة متوفرة في مستشفى المستشفى، وهي استخدام العينات السائلة لتشخيص سرطان عنق الرحم او تشخيص الآفات المبكرة لسرطان عنق الرحم.

وبين كحيوش، إن سرطان عنق الرحم من الأمراض الشائعة لدى السيدات فهو يأتي بالمرتبة الخامسة بعد سرطان الثدي وسرطان الرئة والقولون، وإن التشخيص المبكر له يعتبر من الأمور المهمة في تحويل هذا المرض الفتاك الى مرض قابل للاستئصال والشفاء.

موضحاً، يتوفر في مختبرات مستشفى الكفيل تقنية الفحص الخلوي باستخدام العينات السائلة وهي من التقنيات المتقدمة التي تمتاز فيها المستشفى في التشخيص المبكر لسرطان عنق الرحم.

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار