عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى عشرون يوماً بالعناية المركزة نتيجة عدم تمكنه من التنفس طبيعياً أطباء الكفيل يخرجون "عظم سمكة" من حنجرة طفل بعملية معقدة مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها
الاخبار

مستشفى الكفيل يستقبل الدفعة الثالثة من مرضى القلب ضمن برنامج الإستقدام الطبي
مستشفى الكفيل يستقبل الدفعة الثالثة من مرضى القلب ضمن برنامج الإستقدام الطبي
151 | 2024-02-27


 

 

استقبل مستشفى الكفيل التخصصي، عدد من الأطفال الذين يعانون من تشوهات ومشاكل متقدمة بالقلب، ضمن برنامج الإستقدام الطبي الخاص مع وزارة الصحة، بهدف الفحص واجراء العمليات الجراحية لهم.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار التعاون المستمر بين المستشفى والوزارة لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة للأطفال الذين يعانون من مشاكل ولادية بالقلب وعلاجهم داخل البلد دون السفر للعلاج خارج العراق.

وأكد مركز جراحة القلب في المستشفى، إن عدد الأطفال الذين اجريت العمليات لهم هو (21) طفلا، وهي الدفعة الثالثة التي ترسلها الوزارة للعلاج وإجراء العمليات الجراحية في المستشفى لامتلاكه التقنيات الحديثة والخبرات العالية وملاكات طبية وتمريضية مهيئة لإجراء مختلف عمليات القلب المعقدة والمتقدمة. 

ويهدف هذا البرنامج لتخفيف العبء عن المرضى الذين يعانون من مشاكل صحية وتقديم خدمات طبية لهم تكون بديلاً ناجحاً عن السفر خارج العراق. 

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار