عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
وصلت بحالة صحية سيئة لكن وضعي تغير باليوم الثاني سيدة بغدادية تروي قصتها مع إنزلاق الفقرات وتُشيد بخدمات المستشفى عشرون يوماً بالعناية المركزة نتيجة عدم تمكنه من التنفس طبيعياً أطباء الكفيل يخرجون "عظم سمكة" من حنجرة طفل بعملية معقدة مذكرة تعاون تجمع مستشفى الكفيل بمجموعة آستر الهندية الطبية عملية معقدة تنهي معاناة شاب لديه مشاكل بعصب الكوع نظم مستشفى الكفيل التخصصي، سلسة تدريبات لملاكاته بمجال إدارة المخاطر والتعامل مع الازمات والحالات الطارئة، فيما تأتي تلك الدورات إنسجاماً مع توصيات الدفاع المدني ومتطلبات الاعتمادية العالمية معالجة طفلة رضيعة تعاني من "انصباب قيحي" ببطانة الرئة بروفيسور هندي: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات علاجية حديثة تضاهي الدول المتقدمة إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها
الاخبار

بأربعة ثقوب صغيرة معالجة شاب يعاني من شلل القولون
بأربعة ثقوب صغيرة معالجة شاب يعاني من شلل القولون
139 | 2024-03-02


 

أعلن فريق طبي عراقي في مستشفى الكفيل التخصصي، عن نجاحه بعملية ناظورية متقدمة لشاب بعمر (17) عاماً يعاني من مشاكل مزمنة بالقولون تسببت له بمضاعفات صحية عديدة، فيما وصف هذه العمليات بالمعقدة والتي تحتاج الى إمكانات متطورة لنجاحها.

وقال اختصاصي جراحة القولون والمستقيم بالمستشفى، د. احمد الحاج، إن عملية متقدمة أجريناها لمريض بعقده الثاني استقبلناه وهو يعاني من إمساك مزمن منذ الولادة مع إنتفاخ شديد في البطن، تم تشخيصه بشلل القولون المتأخر بعد اجراء العديد من الفحوصات المهمة منها ناظور القولون وفحص حركتيه، بالإضافة لعمل أشعة ملونة لمعرفة مكان الخلل بشكل دقيق.

وأضاف الحاج، إنه بعد دراسة الحالة بشكل موسع عمدنا الى تشكيل فريق طبي بمشاركة الدكتور سرمد الربيعي، لإجراء العملية وإنهاء معاناة المريض.

وبين، إن العملية اجريت بتقنية الناظور الحديثة تمكنا خلالها من تحرير المستقيم والقولون الحوضي مع الحفاظ على الأوعية الدموية المغذية له وسحب المستقيم عن طريق المقعد مع ربط القولون بقناة الشرج، ليُنقل بعدها المريض الى العناية المركزة للاطمئنان على وضعه الصحي، مشيراً الى إن هذه النوع من العمليات يحتاج أجهزة وتقنيات متقدمة لنجاحها وهذا ما وفره لنا المستشفى.

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار