عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
الاخبار

نجاح عملية رفع ورم من الحبل الشوكي لطفلة
نجاح عملية رفع ورم من الحبل الشوكي لطفلة
258 | 2024-05-30


نجح فريق طبي مختص بجراحة العمود الفقري في مستشفى الكفيل التخصصي، بعملية رفع ورم من الحبل الشوكي لطفلة بعمر (4) أعوام، فيما أشار الى توفر أجهزة خاصة في صالات العمليات ساعدتنا الى نجاحها.

وقال الدكتور السوري وائل قاسم، في حديث صحافي، إن طفلة تبلغ من العمر (4) أعوام تعاني وجود ورم دهني على الحبل الشوكي أدى الى التصاق شديد فيه، لافتا الى ان هذا الالتصاق بمرور الوقت سيؤثر على الادرار والخروج وحركة القدمين.

وبين قاسم، إنه تم اجراء عملية ناجحة لرفع الورم بالكامل وتحرير الحبل الشوكي وتصنيع غلاف سحايا جديد وان المريضة تمكنت من المشي في اليوم الثاني ما بعد العملية، موضحا ان العملية استغرقت وقت طويل وتم خلالها استخدام أجهزة خاصة كالمايكروسكوب وجهاز متابعة الاعصاب والحبل الشوكي ومستلزمات اخرى متوفرة في صالات عمليات مستشفى الكفيل التخصصي.

وأضاف اختصاصي جراحة العمود الفقري، ان هذا النوع من العمليات من الضروري اجراءه بوقت مبكر وقبل سن المدرسة لضمان نجاح العمل الجراحي بسهولة وان المريض بهذا العمر يكون الحبل الشوكي غير متضرر والالتصاق لم تؤثر بعد على القدمين، مشيرا الى ان هذه العمليات تجرى بالمستشفى بشكل روتيني بفضل وجود هذه الأجهزة كونها تسهل علينا العمل الجراحي وتضيف نتائج افضل لمرضانا.


#تنويه يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد الخاص بالمستشفى (5152) والتكلفة مشابهة لجميع الشركات

الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار