عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
الاستعلامات
07730622230 / 07602329999
خدمة الإسعاف الفوري
+ وحدة العناية المركز لجراحة القلب في مستشفى الكفيل تضاهي مثيلاتها في مستشفيات الدول المتقدمة + بعملية نوعية رفع ورم من الغدة النكفية لمريضة سبعينية + بالقسطار ودون تداخل جراحي.. معالجة سبعيني يعاني من تضخم البروستات الحميد + ناظورياً.. عملية رفع ورم من ركبة مريض بعمر الـ(30) عام + بالناظور إستئصال ورم بالكامل من مستقيم مريضة ستينية + بعملية نوعية تستعيد ستينية إستقامة ظهرها في مستشفى الكفيل + بتقنية الناظور.. معالجة أمراض الوجه والفكين + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + إنقاذها من خطر الإصابة بالشلل.. مريضة أربعينية في مستشفى الكفيل + بعملية نوعية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري + بعملية نوعية.. رفع ورم سرطاني من البنكرياس والوريد البوابي لمريض ستيني + بعملية نوعية رفع ورم من دماغ مريض عشريني + بالتحفيز وبدون تداخل جراحي معالجة أربعيني يعاني من ألتهاب حاد بالعصب السابع + "السكليوزس في مستشفى الكفيل".. عملية تعديل تحدب مع إنحراف جانبي شديد في العمود الفقري لمريض ثلاثيني + إستئصال ورم بحجم (7) سم من الغدة الكظرية لمريضة بعمر الـ(5) أعوام
الاخبار

أطباء الكفيل التخصصي ينجحون بمعالجة طفل بعمر الـ5 أعوام يعاني من داء الثعلبة
749 | 2020-07-29
أعلن فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء نجاحه بمعالجة طفل بعمر الـ5 أعوام يعاني من داء الثعلبة، مشيراً إلى أن مركز الامراض الجلدية بالمستشفى يمتلك أجهزة متطورة لتشخيص ومعالجة مختلف الامراض الجلدية..
 وقال أختصاصي الأمراض الجلدية بالمستشفى، الدكتور صادق جعفر هادي، في حديث صحفي، ان المريض البالغ من العمر (5) أعوام كان يعاني من داء الثعلبة والذي أدى إلى تساقط شعره ووصوله إلى مرحلة الصلع.
وبين هادي، تمت معالجة الطفل خلال جلستين بالأسبوع ولمدة شهرين تماثل للشفاء وبدأ شعره بالظهور بشكلٍ طبيعي.
موضحاً، أن مركز الامراض الجلدية في مستشفانا يعالج الأمراض الجلدية البسيطة والمستعصية بأحدث الطرق والوسائل الطبية العالمية وكذلك إجراء عمليات تجميل البشرة ومشاكل فروة الرأس.
 


الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار