عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه اُستخدمت فيها تقنيات خاصة.. نجاح عملية معقدة لمُسن يعاني من مشاكل قلبية وتنفسية مستشفى الكفيل ينظم محاضرات تدريبة لطلبة طب العميد للتعامل مع الحالات الطارئة جراح اختصاصي: تقنيات التخدير بمستشفى الكفيل سهلت إجراء العمليات المعقدة اُستخدمت فيها مواد طبية مصنعة خصيصاً خارج العراق عملية متقدمة لإصلاح تشوه بالوجه لشاب تعرض لإصابة حربية جراح مختص: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات متقدمة تمكننا من التعامل مع الحالات المعقدة
الاخبار

فريق طبي ينهي معاناة رضيع من شلل القولون الولادي
فريق طبي ينهي معاناة رضيع من شلل القولون الولادي
911 | 2022-05-19

بمتابعة طبية استمرت أكثر من سبعة أشهر، أنهى فريق طبي في مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء هذه الرحلة الصعبة لطفل مصاب بشلل القولون الولادي، فيما أكد أن طريقة العملية تعتبر من الطرق المميزة بالنسبة لعمر المريض.
وقال اختصاصي جراحة الأطفال الدكتور سرمد الربيعي، إن طفلا بعمر ثمانية أشهر من أهالي محافظة ميسان أجرينا له عملية ثانية لاستئصال القولون بعد سبعة أشهر من المتابعة الطبية بسبب اصابته بشلل القالون الولادي، مبينا ان العملية الأولى عندما كان بعمر أسبوع حيث كان يعاني الرضيع من انتفاخ شديد وتم فيها تفميم الأمعاء الدقيقة.
وأضاف الربيعي، أجرينا العملية الثانية لاستئصال القولون بالكامل بالناظور واستمرت العملية ثلاث ساعات خرج بعدها الطفل بصحة جيدة، إذ تم تحرير الأمعاء الدقيقة وربطها بالقناة الشرجية، لافتا الى ان حالات شلل القولون الكامل نادرة لكن حالة مريضنا هي العاشرة خلال سنة.
وأشار الربيعي الى انه ستتم متابعة حالة المريض الصحية لعدة سنوات وفيها نغير نوع الغذاء، وكذلك يقوم طبيب الأطفال بوصف تغذية علاجية له.
وأكد ان صالات العمليات في مستشفى الكفيل التخصصي قادرة على استقبال جميع العمليات فوق الكبرى لما تملكه من كفاءات طبية وتمريضية، ونطمح للمزيد من المساعدة لأهلنا.
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار