عناية فائقة على مدى اربعة وعشرون ساعة يوميا
مركز الحجز والإستفسار
07730622230 / 07602329999
إنسجاما مع معاير الجودة العالمية.. تدريبات توعوية لمنتسبي المستشفى بتقنية حديثة دولياً.. معالجة مريض يعاني من ورم سرطاني بالقولون عملية ناجحة تنهي معاناة مريضة لديها مشاكل بالغدة الدرقية عملية سريعة تنقذ شاب من تضرر الحبل الشوكي نتيجة كسر الفقرات وصل مصاباً بكسر الفقرات وإكتشفوا ورما بصدره عمليتان بآنٍ واحد لمريض ستيني تعرض لسقوط من مرتفع بعملية مميزة إنهاء معاناة طفل مصاب بكسر شاقولي في عظم الفخذ كان على وشك الشلل وفقدان كامل حركة أطرافه عملية طارئة لرفع ورم ممتد على خمسِ فقرات لطفل بغدادي ناظورياً.. نجاح زراعة كلية لمريض أربعيني يعاني عجزاً فيها بعد حرمان (27) عاماً سيدة أربعينية تضع مولدها الأول بعملية قيصرية معالجة رجل أربعيني مصاب بكسور تهشمية بعظام الوجه اُستخدمت فيها تقنيات خاصة.. نجاح عملية معقدة لمُسن يعاني من مشاكل قلبية وتنفسية مستشفى الكفيل ينظم محاضرات تدريبة لطلبة طب العميد للتعامل مع الحالات الطارئة جراح اختصاصي: تقنيات التخدير بمستشفى الكفيل سهلت إجراء العمليات المعقدة اُستخدمت فيها مواد طبية مصنعة خصيصاً خارج العراق عملية متقدمة لإصلاح تشوه بالوجه لشاب تعرض لإصابة حربية جراح مختص: مستشفى الكفيل يمتلك تقنيات متقدمة تمكننا من التعامل مع الحالات المعقدة
الاخبار

مستشفى الكفيل التخصصي يستعرض تقنياته المتقدمة في الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم
مستشفى الكفيل التخصصي يستعرض تقنياته المتقدمة في الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم
166 | 2024-01-06


 

استعرض مستشفى الكفيل التخصصي، تقنياته المتقدمة في الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم في ورشة علمية استمرت لمدة يومين بالتعاون مع كلية الطب، جامعة كربلاء، ومشاركة الجمعية العراقية للأمراض النسائية، للكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم في ضوء افتتاح وحدة الفحص المبكر لهذا المرض بحضور البروفيسور رحيم حالوب وعدداً من الأطباء المختصين بهذا المجال.

وقدم استشاري الفحص النسيجي والخلوي، الدكتور حيدر جبر كحيوش، محاضرة علمية عن استخدام تقنية الفحص الخلوي، مسحات عنق الرحم كخطوة أولى يتم من خلالها اخذ مسحات لعنق الرحم باستخدام تقنيات حديثة متوفرة في مستشفى المستشفى، وهي استخدام العينات السائلة لتشخيص سرطان عنق الرحم او تشخيص الآفات المبكرة لسرطان عنق الرحم.

وبين كحيوش، إن سرطان عنق الرحم من الأمراض الشائعة لدى السيدات فهو يأتي بالمرتبة الخامسة بعد سرطان الثدي وسرطان الرئة والقولون، وإن التشخيص المبكر له يعتبر من الأمور المهمة في تحويل هذا المرض الفتاك الى مرض قابل للاستئصال والشفاء.

موضحاً، يتوفر في مختبرات مستشفى الكفيل تقنية الفحص الخلوي باستخدام العينات السائلة وهي من التقنيات المتقدمة التي تمتاز فيها المستشفى في التشخيص المبكر لسرطان عنق الرحم.

صور الخبر
الأسعار في مستشفى الكفيل التخصصي


  الحجز عبر الانترنيت



خدمات مجانية
للفقراء ممن لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الطبية يمكنهم الحصول على خدمة مجانية بالكامل وفق الضوابط والاستحقاق.
تقدم لك مستشفى الكفيل التخصصي خدمات استشارة مجانية في مختلف التخصصات الطبية.


احدث الاخبار